أخبار عاجلة

اشارات المرور في المانيا

اشارات المرور في المانيا : اشارات المرور في المانيا بالعربية ومعانيها كاملة  يعد هذا الموقع مرجعًا كاملاً لجميع أنواع إشارات المرور ، لذلك للتعلیم عبر الإنترنت، ما عليك سوى القراءة في هذا الموقع!!!!

اشارات المرور في المانيا ومعانيها

اشارات المرور في ألمانيا باللغة العربية pdf

علامة الخطراشارات المرور في المانيا

تنظم علامات المرور حركة المرور على الطرق. يتم تحديد أساسيات العلامات المختلفة في قانون المرور العام. من أجل جعل العلامات أكثر فهمًا وتصنيفها، يميز القانون بين أنواع مختلفة من العلامات. بعضها يعبر عن أمر أو منع، وبعضها يقدم معلومات، وبعضها يحذر من الخطر. يهتم هذا الدليل بالأخير.

فيما يلي ستتعرف على الأشياء التي يحذر علامات الخطر في قانون المرور العام عادةً منها والعواقب التي يجب أن ينتبه لها السائقون.

أمثلة على علامات الخطر في قانون المرور العام
هنا ستجد قائمة بعلامات الخطر الشائعة ورموزها.

علامة التوجيه في قانون المرور العام
ليس من السهل دائمًا التعامل مع غابة علامات المرور في ألمانيا. يؤدي توجيه العلامات في بعض الحالات إلى إحداث الارتباك بين المشاركين في المرور بدلاً من الحفاظ على حركة المرور. لذلك، فإنه من المفيد للسائقين أن يتمكنوا من التمييز بين التصنيفات المختلفة لعلامات المرور. فبعض العلامات تحمل مجرد إشارة لتوجيه المستخدمين على الطريق، بينما الأخرى تمثل تنفيذًا للقانون ويجب أن يتم اتباعها.

تكسر علامة التوجيه الفروق الصارمة: فهي يمكن أن تكون إما معلوماتية أو تحمل إرشادات. يوضح هذا المقال العلامة المرورية الخاصة هذه.

أمثلة لعلامات التوجيه
لقد لاحظنا أن علامة التوجيه تحتل مكانة خاصة بين علامات المرور. فيما يلي ستجد

 

علامات الأوامر والتعليمات وفقًا لقانون المرور العام
يعتمد كل سائق سيارة أو شاحنة على أن يلتزم المشاركون الآخرون في حركة المرور بالقواعد. هذا الافتراض هو أساس سلامة المرور. وعلى الجانب الآخر، يضع كل مستخدم للطريق نفسه في مسؤولية اتباع علامات المرور. ومع ذلك، فإن هذا ليس بالأمر السهل في غابة علامات المرور في ألمانيا.

تعد علامات الأوامر والتعليمات المعروفة باسم “علامات الأوامر” ذات أهمية أساسية لحركة المرور. يوضح هذا المقال المظهر والمعنى والعواقب لهذه العلامات المرورية الخاصة.

أمثلة على علامات المرور: تفاصيل علامات الأوامر
يعرف معظم سائقي السيارات هذه العلامات جيدًا: فيما يلي ستجد علامات الأوامر الشائعة.